القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع و الطرق لزيادة المشتركين على قناة يوتيوب مجانا


 أفضل المواقع و الطرق لزيادة المشتركين على قناة يوتيوب مجانا

أفضل المواقع و الطرق لزيادة المشتركين على قناة يوتيوب مجانا
زيادة المشتركين


لقد أصبح حلم العديد من الأشخاص كبارا وصغارا الولوج إلى عالم اليوتيوب،  وأن يصبح من أصحاب صناع المحتوى على يوتيوب، نظرا لما أصبحت تتوفر عليه هذه المنصة من شهرة عالمية، و ما توفره من أرباح ضخمة لأصحاب القنوات الخاصة على يوتيوب، مقابل تفاعل الزوار مع المحتوى المقدم من طرف اليوتيوبرز من خلال فيديوهات على قنواتهم الخاصة على موقع يوتيوب. 


و لهذا فإن الهاجس الذي أصبح عند الكثير من الأشخاص، و الذي يتمثل في إنشاء قناة خاصة على يوتيوب و تحقيق الدخل منها، دفع الكثير من الناس لإنشاء قنوات خاصة بهم.  إلا أن العقبات التي يواجهونها هي سياسة يوتيوب، و التي تتضمن قوانين و شروط  كثيرة يجب احترامها حتى يمكن تأهيل القناة لتحقق الدخل، أهمها الوصول إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة في أجل أقصاه سنة واحدة. و لكن ما يهمنا في مقالتنا هاته هو كيفية الحصول على 1000 مشترك لقناتك الخاصة على يوتيوب. أما فيما يخص شرط تحقيق 4000 ساعة مشاهدة، فقد تطرقنا إليه في مقالة خاصة من خلال مدونة إكسب نت يمكن الرجوع إليها للإستفادة أكثر.


و هكذا سوف نتطرق إلى أكثر السبل نجاعة لتحقيق هذا الهدف، و كذا أهم المواقع التي يمكن من خلالها الحصول عدد كبير من المشتركين بحيث يمكن أن تصبح القناة مفعلة لتحقيق الربح. 



أهم الطرق للحصول على 1000 مشترك و أكثر لقناتك يوتيوب


تعتبر مرحلة الحصول على أول ألف مشترك، من بين أصعب و أهم المراحل التي يجب فيها التحلي بالصبر و المثابرة، بحيث تعتبر مرحلة حاسمة و فارقة في استمرار القناة أو عدم استمرارها. و لهذا يجب التركيز على هذه المرحلة و العمل بكل جدية على تقديم محتوى جيد يلقى اهتمام الزوار، حتى تكسب ثقتهم و يصبحون من المشتركين في قناتك.


 كما أن هناك عدة طرق مهمة يمكنها مساعدتك على زيادة المشتركين بقناتك الخاصة على اليوتيوب بل الحصول على الآف منهم، و التي سوف نتطرق إليها في هذه المقالة من خلال مدونة إكسب نت، لكي تتوفر على رؤية واضحة و معلومات قيمة لحصد  أول ألف مشترك لقناتك على يوتيوب، ثم بلوغ الهدف المنشود و هو الوصول بقناتك لأبعد حد ممكن من النجاح و الشهرة و الربح.


 فما عليك عزيزي القارئ هو التركيز على هذه المعلومات التي سوف نحيطكم بها في هذه المقالة، والتي هي عبارة عن مواقع و طرق أخرى فعالة لزيادة المشتركين.  


مواقع زيادة مشتركين لقناتك الخاصة على يوتيوب:


هناك العديد من المواقع التي توفر إمكانية زيادة المشتركين لقناتك الخاصة على يوتيوب، إلا أن اختيار إحداها يجب أن يكون بطريقة دقيقة، لأن هناك بعض المواقع التي  توفر لك مشتركين وهميين اي غير حقيقيين. بحيث أن هذه النوعية من المواقع لا تقدم لك أية قيمة مضافة بالنسبة لقناتك، و  التي يمكن أن تعتمد عليها بطريقة مستمرة، بل على العكس من ذلك  يمكن أن تجعل قناتك تتخبط في عدة مشاكل التي لا تحترم   السياسة والقوانين الموضوعة من طرف يوتيوب.


و لهذا يجب توخي الحذر قبل اختيار الموقع الذي يقدم هذه الخدمة، بحيث يجب عليك البحث بطريقة معمقة، و الاستفسار و الاستشارة فيما يخص الموقع الذي يقع عليه اختيارك، حتى تستفيد منه و تجعل قناتك مؤهلة لتحقيق الدخل وجني الأرباح منها.


موقع Viewtrader:


يعتبر موقع Viewtrader من المواقع المهمة، التي يمكن من خلالها تبادل و زيادة عدد المشتركين مجانا لقناتك الخاصة بين مستخدمي اليوتيوب، و ذلك عن طريق جمع النقاط من الموقع من خلال مشاهدة عدد من الفيديوهات لأصحاب القنوات الأخرى، كما يتم تحويل هذه النقاط الى مشاهدات و مشتركين حقيقيين  لقناتك الخاصة على يوتيوب.


 و من بين مميزات هذا الموقع إضافة إلى زيادة المشتركين و الحصول على مشاهدة حقيقية، هو أنه بإمكانك من خلال هذا الموقع أن تحقق قناتك شروط تفعيل تحقيق الدخل. وما عليك فعله هو التسجيل في هذا الموقع للاستفادة من المميزات التي ذكرناها.


موقع YTpals:


يعد هذا الموقع بمثابة نظام يساعدك على زيادة المشتركين و المشاهدات  و التعليقات، و تلقي الإعجابات بقناتك الخاصة على يوتيوب،  كما انه يمكن ان يوفر لك في كل 12 ساعة ما يناهز 10  مشتركين و 20 إعجابا بالمجان.


ويعتمد هذا النظام على المشاركة في 20  قناه يوتيوب اخرى مرات عديدة حتى يقوم بدورهم بالاشتراك في قناتك الخاصة على يوتيوب. فاذا اردت ان تعرف المزيد عن هذا الموقع فما عليك إلا الدخول إليه.


 موقع vto.pe:


يعتبر الموقع الروسي vto.pe من المواقع الصادقة في ما يخص زيادة المشتركين لقناتك الخاصة على يوتيوب، فهو عبارة عن موقع لتبادل المشاهدات و المشتركين و الإعجابات بين قنوات اليوتيوبرز، فهو يشبه من حيث النظام، المواقع الأخرى التي ذكرناها و ذلك  بالإعتماد على مبدأ جمع النقاط و تحويلها إلى مشتركين ومشاهدات على يوتيوب.


موقع Growviews:


يعد موقع Growviews  من المواقع المعروفة لزيادة مشتركين يوتيوب، و التي تتوفر على قاعدة مهمة من المستخدمين بحيث تتجاوز 450.000 مستخدم، و الذي يعتمد على نفس الطريقة التي تعتمد عليها المواقع الاخرى، و هي تجميع النقاط و تحويلها الى مشاهدات و مشتركين حقيقيين لصالح قناتك على اليوتيوب.


 كما يتميز هذا الموقع أيضا بالإضافة إلى زيادة مشتركين في قناتك الخاصة على يوتيوب مجانا، فكذلك  التسجيل في هذا الموقع  و الحصول على مشاهدات كل هذا بالمجان إضافة إلى الترويج لمحتواك. و مباشرة بعد تسجيلك في الموقع سوف تربح 50 نقطة مجانية التي يمكنك تحويلها إلى مشاهدات أو مشتركين أو تعليقات أو إعجابات.


موقع app.ulgeni.us:


يقوم هذا الموقع بزيادة عدد المشتركين على قناتك الخاصه على اليوتيوب و زيادة ساعات المشاهدة لفيديوهاتك الى الفيديو الخاص بك مباشرة وكل هذه بطريقه مجانيه.


 اما طريقة الاستفادة من موقع app.ulgeni.us فهي تتمثل كالآتي، و ذلك بنشر رابط قناتك مع اصدقاءك والمشتركين في حسابات  مواقع التواصل الاجتماعي كالواتساب و انستغرام و فيسبوك وبمجرد الدس الرابط الخاص بقناتك على اليوتيوب يقوم موقع app.ulgeni.us بتوجيههم الى يوتيوب قصد الاشتراك والتعليق على الفيديو.



إلا أنه يجب أخذ الحيطة و الحذر من مواقع زيادة المشتركين، لأن الكثير منها غير صادق ويقدم  مشتركين وهميين، و غالبا ما يكون ضررها على قناتك أكثر من نفعها، و لهذا كما أخبرتكم في بداية هذه المقالة أنه يجب البحث والاستفسار عن المواقع الصادقة زيادة المشتركين على اليوتيوب، حتى لا تقع  فيما لا يحمد عقباه  بالنسبة لقناتك الخاصة على يوتيوب.


 إلا أن زيادة المشتركين بالنسبة لقناتك لا تقتصر على مواقع زيادة المشتركين، بل هناك طرق أخرى أكثر أمانا يمكن من خلالها الرفع من عدد المشتركين لصالح قناتك و دفعها لتحقيق الدخل أو كسب المال منها.


طرق أخرى لزيادة عدد المشتركين لقناتك الخاصة على اليوتيوب:


و بعيدا عن طرق استخدام مواقع زيادة المشتركين الذي لا يحب التعامل بها كثير من الأشخاص تجنبا للوقوع في مشكل حظر الحساب على أدسنس يوتيوب.


 هناك طرق أخرى قانونية وأكثر مصداقية لزيادة عدد المشتركين على قناتك الخاصة على يوتيوب، وهذه الطرق هي كالآتي:


  1. تحديد المجال ( المحتوى) الذي سوف تعمل عليه.
  2. اختيار عنوان الفيديو.
  3. الصورة المصغرة.
  4. التركيز على جودة المحتوى.
  5. العمل على جودة المسائل التقنية.
  6. العمل على تشغيل قوائم الفديوهات Playlist.
  7. الاعتماد على جدول زمني لنشر الفيديوهات.
  8. إنشاء مقاطع دعائية للقناة.
  9. التعاون مع قنوات أخرى.
  10. الرد على التعليقات.
  11. العمل على إتقان تحسين محركات البحث على موقع يوتيوب.
  12. العمل على مشاركة الفيديوهات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي.


1-  تحديد المجال ( المحتوى) الذي سوف تعمل عليه:


إن تحديد المجال  أو المحتوى الذي سوف تعمل عليه هو بمثابة الهوية الخاصة لقناتك على يوتيوب. بحيث يجب ان تكون ملما و متمكنا من التخصص الذي سوف تختص به قناتك على يوتيوب حتى تستطيع   استهداف  شريحة المشاهدين الذين سوف تعمل على جعلهم مشتركين في قناتك الخاصه على اليوتيوب.


2-  اختيار عنوان الفيديو:


يعتبر عنوان الفيديو من المسائل المهمة التي تثير انتباه الزوار على اليوتيوب. و لهذا يجب  إعطاء اهتماما خاصا لصياغة عنوان مناسب للموضوع الذي سوف تتحدث عليه في الفيديو الذي سوف تنشره على قناتك الخاص على يوتيوب و جعله عنوانا جذابا يتوفر على كلمة رئيسية للارتقاء في محركات البحث ويجعل من هذا الفيديو مقترحا من طرف اليوتيوب، أو بعض الكلمات المثيرة و المحفزة في نفس الوقت.


3-  الصورة المصغرة:


تعد الصورة المصغرة للفيديو من العوامل المهمة لجذب انتباه المشاهدين، بحيث يجب العمل على هذه الصورة المصغرة بطريقة احترافية و ذات جودة عالية، كما يجب أن يكون لها طابع تعبيري عن مضمون الموضوع الذي سوف تتحدث عنه في الفيديو لإثارة فضول زوار يوتيوب.

كما يجب تنزيل الصورة المصغرة بتنسيق PNG أو GIF أو JPG أو BMP و بدقة 128*720 و 160 بيكسل. 


4-  التركيز على جودة المحتوى:


يجب العمل على جودة المحتوى و جعله محتوى مثالي، لأن الجمهور يميل دائما إلى البحث على كل ما هو في المستوى. كلما كان العمل ممتاز كلما تعلق المتابعين بقناتك وأصبحوا مشتركين أوفياء، و الذي من شأنهم أن يشاركون هذا المحتوى مع مجموعاتهم على منصات التواصل الاجتماعي، مما سيزيد من عدد المشتركين الجدد لقناتك الخاصة على يوتيوب وجعلها قناة مؤهلة لتحقيق الدخل و جني الأرباح منها.


و لهذا يجب التركيز على جودة المحتوى لا على الكمية، لأن الجودة تبقيك على النهج الصحيح وتكسبك الشهرة وزيادة المشتركين.


5-  العمل على جودة المسائل التقنية:


تتمثل المسائل التقنية في كل ما يتعلق بالصورة و الصوت و الاضاءة … إلى غير ذلك من المسائل التي تجعل من الفيديو الذي سوف تنزله على قناتك الخاصة على اليوتيوب ذات جودة عالية في ما يخص  الصورة و الصوت. ولكي يتوفر كل هذا يجب التركيز على توفير معدات ملائمة و جيدة للقيام بهذا العمل إضافة إلى المعرفة الكافية و التمكن من تقنية المونتاج، حتى يبدو العمل احترافيا. 


إضافة إلى جودة المحتوى يجب أن يكون الفيديو  في أحسن حلة ممكنة ، لأن في كثير من الأحيان قد تكون رداءة الصورة و الصوت سببا في نفور المشاهدين مما سيؤثر على عدد المشتركين.  


6-  العمل على تشغيل قوائم الفديوهات Playlist:


يجب أن يبدو التنظيم واضحا على قناتك الخاصة على اليوتيوب، بحيث يمكنك تقسيم فيديوهاتك على حسب النوعية و ترتيبها في  قوائم الفيديوهات Playlist، فكل قائمة تجمع فيديوهات خاصة بنوع معين من المجالات، حتى يمكن للمشاهد أن يتجه مباشرة إلى نوع الفيديو الذي يريده.


 وهذا التنظيم بحد ذاته يكون له الأثر الإيجابي على قناتك الخاصة على يوتيوب، أو الذي يمكن أن يزيد في عدد المشتركين. 


7-  الاعتماد على جدول زمني لنشر الفيديوهات:


يمكن العمل على الاعتماد على جدول زمني الذي يمكن من خلاله نشر فيديوهاتك بشكل مستمر، بحيث يمكنك احترام جدول معين من حيث الزمان لنشر فيديوهاتك. فكلما كان النشر بطريقة مستمرة و في جدول زمني محدد كلما زادت مشاهدات فيديوهاتك، مما سيزيد حتما عدد المشتركين، الذي بدوره سوف يجعل قناتك مؤهلة لتحقيق الدخل و كسب الاموال.


8-  إنشاء مقاطع دعائية للقناة:


يجب العمل على إنشاء مقطعا دعائيا لقناتك الخاصة على اليوتيوب، و هو ما يسمى أيضا بصندوق الوصف، و يعتبر بمثابة لمحة موجزة عن القناة و محتواها. و يجب أن يكون بطريقة مميزة في ثواني معدودة، تحاول فيها استهداف و جذب الجمهور و إقناعه بالإشتراك في قناتك على يوتيوب. 


وتعتبر تلك الثواني القليلة حاسمة في جلب المشتركين من عدمه. فلا تهمل هذه النقطة، لأنها غاية في الأهمية للدفع بقناتك الى النجاح.


9-  التعاون مع قنوات أخرى: 


تعتبر خطة التعاون مع  أصحاب القنوات الاخرى على يوتيوب مهمة للغاية، بحيث يمكن لقناتك أن تنكشف على جمهور آخر ينتمي إلى قناة أخرى و العكس صحيح، بحيث يمكن اقتراح فيديوهاتك على صاحب قناة أخرى غير منافسة، و التعاون معها في تبادل الفيديوهات بين القناتين. مما سيؤدي إلى جلب مشتركين جدد لكلا القناتين و الوصول بهما إلى  تحقيق الدخل، و هذا هو منطق رابح رابح.


10-  الرد على التعليقات:


يعتبر الرد على تعليقات المشاهدين للفيديوهات على قناتك الخاصة على يوتيوب،  فرصة مهمة لتوطيد العلاقة بينك وبين المشاهدين مما سيزيد من قاعدة المشتركين لديك، نظرا لتفاعلك و تواصلك معهم. كما سيشجعون مشاهدين آخرين على الاشتراك في قناتك على يوتيوب، نظرا للمصداقية التي سوف تتوفر عليها من خلال الرد على التعليقات. 


11-  العمل على إتقان تحسين محركات البحث على موقع يوتيوب:


تعد عملية تحسين محركات البحث على موقع يوتيوب، من الطرق الرئيسية و المهمة في زيادة المشتركين بالنسبة لقناتك الخاصة على يوتيوب، و ذلك بالبحث عن الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الجميع، و إدراجها في وصف و عنوان الفيديوهات الخاصة بقناتك، و ذلك حتى ترتقي تلك الفيديوهات في المراتب المتقدمة في محركات البحث يوتيوب، و يتم اقتراحها و جعلها في المقام الأول عند بحث المستخدم عن فيديو ذات صلة بالموضوع الذي تتحدث عنه.


ولهذا يجب العمل والاعتماد على هذه الطريقة الفعالة لكسب آلاف المشتركين.


12-  العمل على مشاركة الفيديوهات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي:


تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي أرض خصبة لزيادة عدد المشتركين بالنسبة لقناتك الخاصة على يوتيوب، و لهذا يجب استغلال هذه النقطة بالذات لصالح قناتك، و ذلك عن طريق مشاركة فيديوهاتك  و الترويج لقناتك الخاصة على يوتيوب في منصات مواقع التواصل الاجتماعي كالإنستغرام و الفيسبوك و الواتساب، و مشاركتها في مجموعات تنشط في نفس مجالك، مما سيؤدي إلى زيادة مهولة لعدد المشتركين في قناتك على يوتيوب. 



وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة التي حاولنا فيها، إبراز أهم المعطيات التي يمكن أن تساعدك على زيادة عدد المشتركين بالنسبة لقناتك الخاصة على اليوتيوب، قصد تفعيلها لتحقيق الدخل و جعلها قناة مربحة تجني من ورائها أموالا طائلة.


وفي النهاية فإن مدونة إكسب نت تتمنى لكم حظا موفقا، ولا تنسونا بتعاليقكم التي هي المحفز الأساسي لنا للعمل على شرح مواضيع أخرى. 






تعليقات